||

موقع البلد- إذا نظرت إلى شكل أصابع يديك ثم نظرت إلى أشكال أصابع أصدقائك فلا بد أنك سوف ترى اختلافاً كبيراً بين كل يد سوف تراها، فالله سبحانه و تعالم له حكمة في اختلاف أشكال أصابع أيادي البشر ظل البشر لا يعلمونها حتى وقت قصير.

ففي دراسة حديثة أجراها متخصصو كلية الطب النفسي بجامعة ألبرتا في كندا، لاحظ الأطباء أن كل مجموعة من البشر تتميز بتشابهها في أشكال أصابع اليد تتشابه أيضاً بشخصية وعادات حياتية إلى حد كبير، بينما تختلف عن المجموعة الأخرى التي تشترك في أشكال أخرى من أصابع اليد على صعيد الشخصية.

فكل مجموعة متشابهة في أشكال الأصابع تم إجراء التجربة عليها، ووجد القائمون على الدراسة أن هناك تشابهاً كبيراً في شخصيات أفردها واختلافاً بين كل مجموعة وأخرى.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على شخصيتك من خلال شكل أصابع يديك لتعرف مدى صواب هذه النظرية الكندية ودقتها ويمكنك أيضاً اختبار شخصيات أصدقائك من خلالها.

1- الشكل المربع

يتميز أصحاب تلك الأظافر، سواء من النساء أو الرجال بالحرص المادي الكبير في إنفاق أموالهم، فم لا ينفقون أموالهم على أي شيء غير مفيد، مما يجعل البعض ينظر إليهم كبخلاء.

كما يتميزون بالتفكير السريع والتهور في بعض الأحيان، بالإضافة إلى أنهم أشخاص ملولون، أي يشعرون بالملل بسرعة كبيرة.

2- الأظافر الدائرية أو البيضاوية

يتمتع أصحاب تلك الأظافر بالإيجابية والانفتاح والسعادة، بالإضافة إلى الإبداع في أي مجال يعشقونه، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فهم أصحاب شخصيات مستقلة ويتمتعون بسرعة تعلم رائعة تفوق الجميع.

3- الأظافر المنحنية لأسفل

قد تظهر أشكال تلك الأظافر بنسبة كبيرة لدى النساء أكثر من الرجال بسبب أظافر النساء الطويلة التي تأخذ أشكال متعدد من ضمنها هذا الشكل المنحني إلى الأسفل والذي تكون فيه الأظافر منحنية إلى الأسفل عند نهايتها كما نرى في الصورة السابقة.

ولقد وجد القائمون على تلك الدراسة النفسية أن أصحاب أشكال تلك الأظافر ممن كانوا تحت التجربة يتمتعون بشجاعة وجرأة حقيقيين، وأنهم يمتلكون مواقف سيئة في الماضي يحاولون التخلص منها دائماً.

4- الأظافر المدببة

طبعاً من الواضح أن تلك لأظافر تخص السيدات فقط، ولكن تم إدراجها على القائمة لتحذيرك، فصاحبات تلك الأظافر يتميزن بأنهن أكثر أنواع النساء حساسية والاكثر بكاء على الإطلاق.

لذلك إذا كنت لا تزال في مرحلة الخطوبة أو لا تزال في أولى مراحل الارتباط العاطفي يجب أن تنظر جيداً إلى أصابع شريكتك.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.