||


موقع البلد ام الفحم


كتب الشباب الثلاثة من أم الفحم والذين قاموا بتنفيذ عملية باب الاسباط في القدس صباح اليوم على حساب أحدهم في الفيسبوك “وابتسامة الغد اجمل باذن الله” مرفقة مع صورة لاثنين منهم على خلفية المسجد الاقصى.

هذا وتتوافد جماهير غفيرة الى بيوت عائلات منفذي العملية في أم الفحم وهم في العشرينات من اعمارهم. وقال قريب أحد القتلى: “في الحقيقة نكاد لا نصدق ما حصل، إذ لم نعلم بأنه كان لديهم نوايا لتنفيذ عملية، وحتى هذه اللحظات لا نستوعب الحدث، ولو علمنا لهذا المخطط لمنعنا اطلاق الرصاص”.
قريب آخر لأحد القتلى قال: “الامر مفاجئ بالنسبة لنا، ولا نعلم ما هي الدوافع التي جعلتهم للقيام بمثل هذه العملية، وجميعنا هنا محتارون لما حصل، لا سيما أن مثل هذه الاعمال لا يمكن أن تخدم أي قضية بل سيكون لها انعكاسات قاسية وخطيرة جدا”.

شفيق جبارين

عم أحد منفذي العملية: نحن نحب السلام
وقال شفيق جبارين عم أحد منفذي عملية القدس محمد حامد جبارين: ” المرحوم طالب اكاديمي ومشارك في فعاليات سلام ولم يفكر في مثل هذه الاعمال، وجميعنا نرفضها أيضا لاننا نحب السلام”.
 

اجراءات أمنية مكثفة في وادي عارة
وافاد مراسلنا أن منطقة وادي عارة وخصوصا في مناطق مقر شرطة وادي عارة وشرطة أم الفحم تشهد تحركات وتواجد مكثف لوحدات الشرطة وقيادة الشرطة والمخابرات التي كثفت من وجودها في الساعة الاخيرة في المنطقة علما أن مصادر مسؤولة قد اشارت الى تواجد قيادة الشرطة الشمالية في المنطقة تحسبًا لأي عمليات وتطورات قد تشهدها منطقة وادي عارة والتي شهدت حالة تأهب قصوى يصحبها القلق والتوتر.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.