||

موقع البلد:- لقي المواطن عماد ابو ركن (43 عاما) مصرعه اثر تعرضه للطعن ، بعد منتصف الليلة ، خلال شجار في حي الجنود المسرحين في بلدة عسفيا .وافادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:”انه بعد منتصف الليلة الماضية في حي الجنود المسرحين فيعسفيا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تعرض مواطن في الاربعينات من عمره من السكان هناك للطعن ، مما اصابه بجراح حرجة ، توفي على اثرها في المكان. هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: “يشار الى ان المواطن المرحوم من عسفيا هو عماد ابو ركن البالغ بوفاته نحو 43 عاما والتحقيقات بجريمة شبهات القتل جارية في وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الساحلية- للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان” بحسب الشرطة.وأفادنا أن المرحوم متزوج وأب لولدين.


هذا وتعرض بعد منتصف الليلة ، الشاب يوسف صباح (36 عاما) لاطلاق نار في بلدة الجديدة ، مما اسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة ، حيث توفي لاحقا في المستشفى متأثرا بجراحه البالغة .وافادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” بعد منتصف الليلة الماضية، أحيل شاب من منزل في الجديدة المكر للبلدة للعلاج وهو مصاب بجراح ناتجة عن تعرضه لاطلاق عيارات نارية مع وصف حالته ببالغة الخطورة. هذا، وباشرت الشرطة اعمال البحث مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”. وجاء لاحقا من لوبا السمري: “تم اقرار وفاة الشاب في المستشفى متأثرا بجراحه البالغة” وفقا للبيان.

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: “أعلن في المستشفى عن وفاة المصاب من المكر الجديدة المرحوم يوسف صباح (36 عاما) والتحقيقات بشبهات جريمة القتل جارية في وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الساحلية” بحسب الشرطة.

200 201 202 203


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.