||


البلد اخبار محلية


يستعد اهالي الناصرة، اليوم الاحد، لتشييع زهرتين من شباب الناصرة في ساعات العصر، هما الشاب المرحوم عمار علاء الدين الذي لقي مصرعه اثر شجار دام


في حي الصفافرة يوم اول امس الجمعة، والشاب المرحوم مهند ارشيد والذي لاقى حتفه في حادث طرق مروع في عكا.
وكان افراد من العائلتين قد توجهوا صباح اليوم (كل على حدة)، الى معهد الطب العدلي – ابو كبير لاستلام الجثمانين، على امل عدم تأخير الاجراءات، لتتم الجنازتين، بعد صلاة العصر.
كانت الشرطة قد قررت نقل الجثمانين يوم الحادث الى المعهد الطبي ابو كبير للوقوف على اسباب الوفاة ، فيما باشر رئيس بلدية الناصرة علي سلام بالتواصل مع الجهات المسؤولة لتسريح الجثامين ، ومتابعة الموضوع عن كثب من خيمة العزاء.

جثمان المرحوم عمار علاء الدين سيوارى في المقبرة الجديدة
هذا واذيع في المساجد، صباح اليوم، ان تشييع جثمان الشاب عمار علاء الدين، سيكون من مسجد عمر بين الخطاب في المدينة ليوارى الثرى في المقبرة الجديدة.

احمد علاء الدين قريب المرحوم عمار علاء الدين: تشييع الجثمان بعد صلاة العصر  :” انتقل الى رحمة الله تعالى الشاب المغدور عمار طارق علاء الدين، عن عمر يناهز 23 عاما، وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاحد التاسع من رمضان 1438 هجري، الموافق 4/6/2017 ، عند صلاة العصر من بيته الكائن في الناصرة – حي الصفافرة، الى مسجد عمر بن الخطاب، ومن ثم الى مثواه في المقبرة الجديدة. انا لله وانا اليه راجعون ” .

 


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.