||


البلد- اخبار محلية


جاء من المتحدثة باسم السرطة لوبا السمري:” نحو منتصف الليلة الماضية في يافا تل ابيب بشارع البرت كيوسو بيافا ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار استهدفت وعلى ما يبدو رجل وسيدة داخل سيارة هناك وبحيث عكفت طواقم الاسعافات على تحويلهما للعلاج بالمستشفى مع وصف حالتهما اوليا وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة  . وسط مباشرة الشرطة اعمال المراجعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد “.

وحسب التفاصيل التي توفرت لموقع البلد ان السيارة التي استقلاها الرجل والمرأة هي من نوع “بي مي في” وان القتيلان هما : فارس نادي من الرملة وماريا غانم من تل ابيب .

يشار الى أن عملية اطلاق النار الليلة تُضاف الى سلسلة من عمليات اطلاق النار التي وقعت في حيي العجمي والنزهة بالمدينة، حيث وقعت 5 عمليات اطلاق نار خلال أقل من 24 ساعة بالمدينة واسفرت عن اصابة شاب باصابات وُصفت بالطفيفة.

وقال المسعف أنور شرقاوي مدير محطة نجمة داوود في مدينة يافا أنه كان أول المسعفين وصولاً الى مكان وقوع عملية إطلاق النار في مدينة يافا، والتي أسفرت عن اصابة رجل وسيدة باصابات حرجة.

وقال المسعف أنور شرقاوي انه وبعد وصوله إلى المكان شاهد سيدة ورجل داخل سيارة مصابين بعيارات نارية ووضعهم للاسف حرج للغاية، حيث قام بتقديم الاسعافات الأولية لهما ونقلهما بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.

ووردنا لاحقا هذا البيان من الشرطة :
“لاحقا وصفت حالة المصاب 33 عاما عربي من الرملة وعلى ما يبدو بالحرجة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى جنبا الى الاعلان عن وفاة المصابة , بنحو الثلاثينات من عمرها والتي لم تشخص اي من بينات هويتها الشخصية بعد , متأثرة بجراحها- للفقيدة الرحمة.
هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.الى هنا نص البيان 

 هذا ووصلنا البيان التالي من الشرطة :  ” لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب بجروح المرحوم فارس نادي  (33 عاما) من الرملة كما تبين ان المرحومة ضحية جريمة القتل هي عربية (37 عاما) سكان تل ابيب يافا – للفقيدين الرحمة .هذا وتواصل الشرطة وحدة التحقيقات المركزية في تل ابيب باعمال البحث والتحقيق في كافة تفاصيل ملف شبهات جريمة القتل المزدوجة”.

وفي بيان وصل عند الساعة 12.00 ظهرا من الشرطة ، جاء فيه :
استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة القتل المزدوجة التي حصلت في ساعات نحو منتصف الليلة الماضية في يافا تل ابيب بشارع البرت كيوسو بيافا وتخللها اطلاق نار نحو سيارة عابرة اصابت المواطن 33 عاما من سكان الرملة المرحوم فارس نادي والمواطنة 37 عاما سكان تل ابيب المرحومة ماريا غانم , بجروح حرجه ما لبثا ان توفيا على اثرها , تم اليوم الاربعاء وبناءا على طلب توجهت فيه الشرطة الى سيادة قاضي محكمة الصلح بتل ابيب اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية وايضا حول اي من بينات هوية المشتبهين الشخصية وكل ذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 06.06 المقبل.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.