||

بعد اللفتة المميزة التي قامت بها عائلة ابو رعد من مدينة ام الفحم والتي  اقامت قبل حوالي شهر عرس بدون عريس لابنتها صفاء “متلازمة داون” يتم اليوم  التخطيط من اجل اقامة عرس جماعي وكبير لفتيات متلازمة داون ,  بحيث سيتم اجراء هذا العرس اليوم للفتيات المقام بدون عريس بقاعه الريف في المدينة.
حيث تجري التحضيرات والتجهيزات للعرس على قدم وساق بالقاعة بحيث يتم تجهيز كافة الامور والمتطلبات من اجل ان يكون عرس مثالي علماً بان العرس للفتيات سيقتصر على الفتاة العروس وعلى والديها فقط .
وعلم مراسلنا بأن قرابة الـ 30 فتاة من مدينة ام الفحم والمنطقة ستشارك اليوم الاحد بهذا الاحتفال بحيث ستقوم اخصائية التجميل استبرق مخلوف مساحيق التجميل للفتيات المشاركة بالعرس.
وقد لاقت هذه الخطوة ترحيب كبير من قبل اهالي مدينة ام الفحم حيث شكروا القائمين على هذه الفكرة التي ستزرع الفرحه والبسمة على شفاه كافة الفتيات وعائلاتهن علماً بان العديد من الاشخاص يتواصلون مع الجهات المسؤولة عن هذا العرس من اجل التبرع والمساعدة بالعديد من الامور
ومن جهة اخرى طالب بعض النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي مراعاة الامور الشرعية في مثل هذه الاحتفالات وعدم السماح للاختلاط او عرض الصور على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الاعلام .

تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.