||


البلد- ام الفحم والمنطقة


تسود حالة من الاستياء الكبير في صفوف المعلمين في منطقة وادي عارة، فحتى هذه اللحظة لم تصل صناديق الاقتراع الى المدارس ولم تبدأ عملية التصويت، رغم ان العديد من المعلمين انتظروا في الصباح افتتاح الصناديق للمشاركة بالتصويت.
واصدرت قائمة الجبهة والمستقلين في فرع الخضيرة بيانًا اعربت فيه عن احتجاجها الشديد لعدم وصول صناديق الانتخابات الى المدارس والروضات التابعة لفرع الخضيرة حتى هذه اللحظة، الأمر الذي يدل على تسيب تنظيمي خطير في عملية الانتخابات للمدارس العربية.
وقال النائب د. يوسف جبارين الذي يتابع الموضوع مع مرشحي كتلة الجبهة ان هذا الفشل من قبل الشركة التي تدير الانتخابات يمسّ بشكل جدي بجمهور المصوتين ويؤثر على فرص مشاركة المعلمين بالانتخابات وانه تم التوجه الى لجنة الانتخابات المركزية لمعالجة الموضوع.
وانهى كلامه قائلا:” انها الساعة الان 11:53 ولم تبدأ الانتخابات بعد وهذا فضيحة كبيرة”.
وقال جاد الله اغبارية، وهو احد مرشّحي القائمة للانتخابات في فرع الانتخابات:” هناك مشكلة في الانتخابات المقاول في منطقة ام الفحم، لم يتلق مستحقاته المادية ولذلك اعطى اوامر لسكرتيريي الصناديق عدم الخروج، المشكلة قائمة وانا ابلغت نبيل سمور ممثلنا في لجنة الانتخابات المركزية”.
وتابع:” المدارس العربية في ام الفحم ووادي عارة وباقة وجت وزيمر لم يصل مدارسها اي صندوق”.
واختتم كلامه قائلا:” تعرب قائمة الجبهة والمستقلين في فرع الخضيرة عن احتجاجها الشديد لعدم خروج صناديق الانتخابات الى مدارس والروضات العربية التابعة لفرع الخضيرة حتى هذه اللحظة ،تسيب تنظيمي خطير في عملية الانتخابات للمدارس العربية التابعة لفرع الخضيرة ،الان الساعة 11:50 دقيقة الامور تراوح مكانها”.
اما المحامي مصطفى وشاحي سكرتير جبهة عرعرة قال:” حتى الساعة الـ11 لم تكن هناك عملية انتخابية في مدارس عرعرة”.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.