||


يحيى امل جبارين- البلد


تعمّ القريتين عرعرة وعارة، حالة من الغضب ازاء الاعتداء على رئيسة قسم الرفاه الاجتماعي بمجلس عرعرة – عارة، كريمة ملحم خلال تواجدها بمكتبها.

ويتذمّر المواطنون من استشراء العنف والاعتداء على حرمة الآخرين.ويطالب اهالي عرعرة، باعتقال الجاني وإنزال اقصى العقوبات عليه.

رئيسة قسم الرفاه الاجتماعي بعرعرة وعارة – كريمة ملحم قالت بحديثها مع موقع البلد:” العنف مستشري بمجتمعنا للاسف الشديد، الاعتداء على كمديرة مكتب الرفاه اعتداء همجي لم يكن له اي داع، هناك لغة حوار وانا شخصيا انسانة متواضعة جدا، مكتبي مفتوح للجمهور، انا مع كل الذي حصل، اجد الاعذار لهاذا الصبي الذي تصرف بشكل غير لائق”.

واضافت:” المتهم احد المنتفعين الذي اخذ كل ما يستحقه وصدقني حتى هذه اللحظة لا يوجد لدي اي سبب لتصرفه هذا”.

التحلي بالصبر

واختتمت كلامها قائلة:” ادعو جميع الناس الى التحلي بالصبر واللجوء للغة الحوار حتى تأخذ حقّك بأكمله، كن حكيما وفكّر بتروّي، انا انسانة مؤمنة برسالتي المهنية ومؤمنة بالله وهذا الإيمان يعطيني القوّة والثقة حتى ما أستطيع تكملة مسيرتي المهنية برأس مرفوع وَيَا جبل ما يهزّك ريح”.

رئيس مجلس محلي عرعرة عارة – المحامي مضر يونس، قال بحديثه مع موقع البلد :” طبعا اي اعتداء مرفوض وبالذات على موظف مجلس الذي يقوم بواجبه في خدمة المواطن . العنف مرفوض جملة وتفصيلا . نحن نثمن عاليا الجهود التي يقوم بها موظفو قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس بقيادة الاخت كريمة ملحم”.

وانهى كلامه قائلا:” ونتوقع من المواطن احترامهم والتعاون معهم ومع كل موظفي المجلس حتى نتمكن من توفير الخدمات الملقاة علينا في المجلس”.



تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.