||


موقع البلد ام الفحم


قام موقع البلد بنشر خبر عن الطفلة لمى محاجنة التي تعاني من مرض السيلياك، وتعيش الطفلة مع امها واخيها في بيت جدها ونشر في الخبر ان الام لا تملك مال لشراء الغذاء اللازم لطفلتها.

وفي خطوة مباركة تدل على التكافل الاجتماعي في المجتمع الفحماوي قام رجل اعمال من ام الفحم يسكن في بئر السبع حيث اقام هناك مشاريعه الخاصة بالاتصال يوم امس على موقع البلد طالبا منهم تفاصيل الطفلة وتكلفة الغذاء اللازم لها شهريا.

النخوة الفحماوية

قام الشاب الفحماوي ابن 37 عام الذي يسكن في بئر السبع بالعودة الى ام الفحم من اجل لقاء مدير موقع البلد بخصوص الطفلة.

وتمت مهاتفة ام الطفلة وسؤالها عن التكلفة الشهرية للغذاء الخاص الذي يجب ان تتناوله الطفلة ، كذلك تم الاتصال باكثر من شخص مختص الذين قالوا ان التكلفة الشهرية لشراء الغذاء اللازم يقدر  ب 1500 شاقل.

ليقوم هذا المتبرع الشهم عصر اليوم الخميس بتقديم المبلغ المطلوب ، ويقرر ان يتكفل بهذا المبلغ بشكل شهري عن طريق تحويل المبلغ الى حساب الأم في تاريخ محدد من كل شهر.

وقامت الام بالاتصال المباشر بزوجة رجل الاعمال مقدمة شكرها وامتنانها على هذا التصرف الذي يدل على النخوة والخير الموجود لدى الاهل في مدينة ام الفحم.

الجدير ذكره ان مثل هذه الحالة المرضية غير معترف فيها من قبل مؤسسة التأمين الوطني ، ولا ترى مؤسسة التأمي بمثل حاملين هذا المرض اي استحقاق.

اقرأ في نفس السياق :

فحماوية:” ابنتي لمى مصابة بالسيلياك .. ولا املك مالا لشراء الطعام المناسب !


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.