||


البلد- اخبار محلية


علم مراسل موقع البلد أن حادث اصطدام بين تراكتورون وحصان وقع مساء اليوم على مفرق شوكت السقاطي جنوبي البلاد، أسفر عن إصابة سائق التراكتورون بجروح بالغة الخطورة. وأن الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان فشلت في محاولات انعاشه وتم إعلان وفاته لاحقا.

من جانبها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

ضحية الحادث الشاب عوض عبد الرحمن الصانع من اللقية
وأضاف مراسل البلد أن ضحية الحادث هو الشاب عوض عبد الرحمن الصانع 20 عاما من سكان قرية اللقية في النقب. وأن المرحوم قد عاد الليلة الماضية من دولة مولدوفا بعد انهائه السنة الأولى في تعلم موضوع الطب هناك.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” يشار الى ان الشاب المرحوم ابن اللقية هو عوض عبد الرحمن الصانع  – للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان” .
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” لاحقا تبين من خلال نتائج تحقيقات الشرطة الاولية ان اصابة الشاب المرحوم نتجت عن انقلاب تراكتورون بين اللقية ومفترق شوكت، تراكتورون كان يستقل متنه واخر الذي وصل لاحقا لتلقي العلاج بالمستشفى والتحقيقات جارية” .

اجواء حزينة تخيم على البلدة
هذا ومع انتشار الخبر المفجع حول مصرع الطالب عوض الصانع، فإن اجواء حزينة تخيم على البلدة، وأن عددا كبيرا من الأهل والاقارب وسكان البلدة يتوافدون على خيمة العزاء التي اقيمت لاستقبال المعزين.
هذا وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها :” في النقب مساء اليوم السبت ، تم استلام اخطار من مستشفى سوروكا في بئر السبع مفاده مصرع شاب بالعشرينات من عمره من سكان اللقية الذي كان قد حول الى هناك قبل ساعات قليلة لتلقي العلاج وهو بحالة حرجة، متأثرا بجروحه – للفقيد الرحمة .
هذا ووفقا لرواية افراد عائلة المرحوم فان الخلفية تعود الى سقوط الشاب من على متن فرسه بالمنطقة هناك. هذا وباشرت الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات” .


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.