||


موقع البلد ام الفحم


تدرس ادارة بلدية ام الفحم التوجه الى المحكمة وتقديم دعوى قضائية بالقذف والتشهير ضد جمعية المصطفى لنزاهة السلطة، وأعضاء كتلة المعارضة الستة في البلدية.
وجاء هذا الأمر في أعقاب الرسالة التي وصلت بلدية ام الفحم اليوم الخميس 15.6.2017 والموجهة من قبل مكتب المحامي حسين محاميد الى الشيخ خالد حمدان – رئيس البلدية، والأستاذ بلال ظاهر – القائم بأعمال الرئيس، ومحاسب البلدية السيد جمعة اغبارية والمستشار القضائي للبلدية المحامي مصطفى قبلاوي، حيث حملت الرسالة تهديداً ووعيداً وبأقسى العبارات والمصطلحات والكلمات، بعدم ترسيم المحامي يوسف ابو حفيظة لوظيفة مدير قسم الجباية بادعاءات واهية وغير صحيحة وغير واقعية، منها كما جاء في رسالة المعارضة ان توظيفه فيه: “رشوى، والتآمر لتنفيذ جناية وجريمة، وخيانة الأمانة، والحصول على الوظيفة بالخداع وفي ظروف قاسية”.
كما تدعي الرسالة بأن إدارة البلدية تنوي تعيين المحامي يوسف ابو حفيظة “بالقوة والمحاولات مستمرة لتعيينه بكل الطرق غير القانونية وغير الصحيحة وغير المهنية” على حد تعبيرهم.
هذا ونفت ادارة البلدية نفياً قاطعاً ما جاء في رسالة المحامي حسين محاميد، مؤكدة أن تعيين المحامي يوسف ابو حفيظة جاء بصورة قانونية ورسمية تامة بعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية التي تم الاتفاق عليها مع محكمة العمل. وفي ذات الوقت من نافل القول أن ادارة البلدية تدرس وبشكل جدي تقديم دعوى وشكوى قضائية بحق جمعية المصطفى وأعضاء كتلة المعارضة بتهمة القذف والتشهير. بحسب البيان


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.