||


موقع البلد ام الفحم- بيان


بلدية ام الفحم تدعو أهالي المدينة والمؤسسات المختلفة بالتزام الاضراب غدا الاثنين تضامنا وإسنادا للأسرى المضربين عن الطعام

الاضراب يستثني جهاز التعليم وخدمات الصحة الطارئة

دعت بلدية ام الفحم في بيان لها عصر اليوم الاحد 21.5.2017 أهالي أم الفحم والمؤسسات كافة – الرسمية والتجارية والمصالح المختلفة في المدينة – الى التزام الاضراب العام يوم غد الاثنين الموافق 22.5.2017، وذلك تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين وإسنادا لهم في إضرابهم عن الطعام والذي يخوضونه منذ اكثر من 35 يوماً. واستثنت البلدية من الاضراب جهاز التربية والتعليم بكافة مراحله وخدمات صحة الطوارئ، خاصة أن يوم غد سيكون امتحان بجروت في موضوع الرياضيات.

وجاء قرار بلدية ام الفحم تلبية لقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت للإضراب العام غدا الاثنين، بعد أن صادقت سكرتارية المتابعة على توصية الاجتماع الذي عقد في رام الله يوم الجمعة الماضي، بمشاركة وفد عن لجنة المتابعة، وكافة الفصائل الفلسطينية، والهيئة الوطنية لإسناد الاسرى. حيث سيشمل الاضراب العام كافة الفلسطينيين في الداخل والضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، وفي مخيمات اللجوء.

وأكدت بلدية ام الفحم ان التزام قرار الاضراب هو مطلب الساعة، خاصة وأن عدداً من الاسرى الفلسطينيين قد دخلوا مرحلة الخطر، بعد مرور 35 يوما على هذا الاضراب. وإن الالتزام بالإضراب ونجاحه في جميع المناطق، من شأنه أن يبث رسالة واضحة للدولة، بوقوف الشعب الفلسطيني كافة الى جانب الأسرى وضرورة تلبية مطالبهم الملحة.

باحترام

بلدية ام الفحم

الاحد 21.5.2017


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.