||

 


 

البلد ام الفحم


قامت بلدية ام الفحم منذ نحو خمسة اسابيع بتقديم شكوى ضد موظف بلدية ام الفحم السيد احمد جبعي مدير قسم الجباية في بلدية ام الفحم  مدعية بانه قام بمخالفات جنائية مالية ووصل الامر تسليم الجبعي اخطار يبلغه بفتح تحقيق جنائي بحقه.

 

وفي اول تصريح جاء على لسان المحامي حسين حمزة محاميد الموكل بالدفاع عن الجبعي قال متحديا في حينه : المشتبه به هو احمد الجبعي . سجلوا اسمه عندكم فيداه نظيفتان.

وأكدت بلدية ام الفحم في حينه من خلال بيان اعلامي اصدرته  بأن الموظف في قسم الجباية والمشتبه بمخالفات جنائية مالية لم يعد إلى عمله، وما يتردد من تقولات وإشاعات هو عارٍ عن الصحة.

واضاف البيان بانه : “بعد تقييم من قبل المسؤولين وأصحاب الشأن في البلدية تم ايقاف الموظف المذكور عن العمل بأمر من البلدية. ثم تبع ذلك تقديم شكوى رسمية من قبل البلدية في قسم مكافحة الغش والخداع في الشرطة القطرية للتحقيق في الأمر”.

وعلم مراسل البلد من مصدر مسؤول بانه خلال الاسبوع الماضي قامت بلدية ام الفحم بتسليم السيد احمد الجبعي وظيفة جديدة حساسة وذات اهمية وهي مساعد المستشار القضائي لبلدية ام الفحم.

مما يثبت براءة السيد احمد من كل تهمة او اشتباه تقدمت به بلدية ام الفحم ضده.

تعقيب بلدية ام الفحم حول ما يثار بشأن السيد أحمد الجبعي

بلدية ام الفحم تنفي نفيا قاطعا ما تداولته الصحافة المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي بخصوص السيد أحمد الجبعي. وتؤكد بهذا الصدد أن هيئة المحكمة قررت ان السيد أحمد الجبعي يكون تحت إمرة ومسؤولية ورقابة المستشار القضائي للبلدية طالما هناك تحقيقات وجلسات في المحكمة لحين إصدار قرار نهائي في هذا الملف.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.