||


البلد- اخبار محلية


لقي الشاب لؤي جميل عمَّاش (ابو كرباج) (26 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه البالغة ، التي اصيب بها اثر تعرضه لاطلاق نار في بلدة جسر الزرقاء مساء الاربعاء . فيما يرقد شقيقه عباس بوضع خطيرة بعد اصابته هو الاخر بجراح بالغة الخطورة . وكان المرحوم وشقيقه المصاب قد تزوجا قبل اقل من 7 اشهر.

وعلم من مصادر طبية ان شابين في العشرينات من عمرهما من سكان قرية جسر الزرقاء اصيبا بجراح خطيرة جراء تعرضهما لإطلاق نار، وقال الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في بيان عممه على وسائل الاعلام:”انه وفي حوالي الساعة 22:04 تلقت المؤسسة بلاغًا حول الحادث، بحيث هرع الطاقم الطبي الى المكان وقدم الإسعافات الاولية للمصابين وعمل على نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة، بحيث وصفت حالتهما على انها خطيرة، علمًا ان العيارات النارية اخترقت القسم العلوي من جسمهما”.

وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا حول الحادث وجاء فيه:”مساء اليوم الاربعاء من جسر الزرقاء احيل للعلاج بالمستشفى شابين 26.24 عاما شقيقين من السكان هناك وهما بحالة التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة والناتجة عن تعرضهما لاطلاق نار هناك، هذا وتواصل الشرطة في اعمال البحث الواسعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد”.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.