||


البلد- اخبار محلية


عممت الشرطة، بيانا جاء فيه:” تم السماح بالنشر ان مشتبها (47 عاما) من بئر السبع، قام قبل نحو شهر وعلى ما يبدو بقتل صديقه بالمدينة، ومن ثم توجه وحاول قتل طليقته مضرما النار بمنـزلها وكذلك مهددا بقتلها في مسدس وحتى ساكبا مادة مشتعله عليها محاولا حرقها  وسط هربها وبناتهما وهي جريحة للجيران وهرب المشتبه للقدس قرب مقر محكمة العدل العليا حيث اضرم النيران بنفسه عصر ذلك اليوم في محاولة لوضع حد لحياته وهو بسيارته.

وهرعت للمكان طواقم الاطفاء والاسعاف والشرطة. وتم نقله للمستشفى وهو بحالة صعبة، مع عثور الشرطة على مسدس بسيارته  ومعاينة خطه بقلم حبر عبارات على جسده تضمت ادعاءات مختلفة ضد اطراف مختلفة في محيطه.   بعد ذلك بيوم، عُثر على جثة صديقه (65 عاما)، الذي اعلنت زوجته عن فقدانه بالشرطة وهو بشقة المشتبه المستأجرة في بئر السبع مقتولا وقد فارق الحياة، وعلامات عنف على جسده جراء اله حادة.

وتمكنت الشرطة من تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد المشتبه مع تحقيقها معه فور عودته الى وعيه، كذك بقتله صديقه. ورغم امتناعه عن الادلاء بروايته واقواله تم  مؤخرا تحويل كامل مادة ملف التحقيقات الى النيابة العامة للمراجعة وتقديم لائحة الاتهام ضده”.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.