||


البلد اخبار محلية


قتل مساء اليوم الشابين فادي صرصور ومحمد عامر من كفر قاسم في جريمة بشعه اثناء خروجهم من المسجد بعد انتهاء صلاة التراويح.

وشهدت مدينة كفر قاسم بعد عملية القتل احتجاج وغضب شديد من الاهالي حيث قاموا باغلاق الشارع الرئيسي بخطوة احتجاجية معبرين فيها عن غضب جماهيري ضد الشرطة.

تجدر الاشارة بان قوات معززة من الشرطة وصلت الى المكان.

ويشير مراسلنا الى ان مدينة كفر قاسم شهدت في الفترة الاخيرة موجة عنف قتل خلالها ستة اشخاص من المدينة بدم بارد وحتى الان لم تقبض الشرطة على اي مجرم من الذين شاركوا في اعمال العنف.

هذا وكتب الشاب المرحوم على صفحته الفيسبوكية عصر يوم امس الخميس ما يلي :

استودع الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وامانتي وخواتم عملي وبيتي واهلي واحبتي ومالي وذريتي واهل بيتي وقلبي وقلب ذريتي وسمعهم وابصارهم وجميع جوارحهم . اللهم اني استودعك بيتي واهلي ومالي وجميع ما انعمت به

اللهم لا تجعلني بحاجة لغيرك وانت اقرب الي من حبل الوريد . اللهم ارني ما يرضيك واسمعني ما يرضيك وانطقني ما يرضيك واستخدمني في طاعتك .. اللهم افتح لي ابواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب رزقا طيبا حلالا مبارك فيه يا رب العالمين .

استودع الله الذي لا تضيع ودائعه دين من ظلمت ومن استغبت ونفسهم وامانتهم وخواتم اعمالهم وبيتهم واهلهم واحبتهم ومالهم وذريتهم واهل بيتهم وقلبهم وقلب ذريتهم وسمعهم وابصارهم وجميع جوارحهم . اللهم اني استودعك بيت من ظلمت واستغبت واهلهم ومالهم وجميع ما انعمت به

اللهم لا تجعلهم بحاجة لغيرك وانت اقرب اليهم من حبل الوريد . اللهم ارهم ما يرضيك واسمعهم ما يرضيك وانطقهم ما يرضيك واستخدمهم في طاعتك .. اللهم افتح لهم ابواب رحمتك وارزقهم من حيث لا يحتسبو رزقا طيبا حلالا مبارك فيه يا رب العالمين .

صباحكم .. شموخ وعزة ..

طبتم وطابت اوقاتكم …🌺😊


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.