||


البلد- اخبار محلية


تستعد مدينة قلنسوة لاحياء حفل زفاف “عرس” بعد نحو نحو شهرين وتحديدا يوم 8.7.2017 لكنه عرس ليس كباقي الاعراس ، فهو عرس لعريس بدون عروس ، لعقل عودة عذبة والبالغ من العمر نحو 60 عاما . وكل اهالي قلنسوة يشعرون بالفرح والسرور لاسعاد هذه الانسان الذي شارك البلد في افراحها واحزانها وعرف بطيبة قلبه .

تبرعات لعقل وحفل زفافه :

– تبرعات باللحوم لاطعام الضيوف 

– تبرعات بتصوير الزفاف

– تبرعات بقاعة افراح 

– تبرعات بسيارة عرس لنقله للقاعة

يذكر ان عقل عذبة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة معروف لدى معظم أهالي قلنسوة ، وحتى لدى أهالي البلدات المجاورة مثل الطيبة والطيرة ، وهو الذي لا يترك مناسبة اجتماعية سواء كانت حفل زفاف او خطوبة أو حتى بيت عزاء الا كان من أول الحاضرين فيها .  

وحول فكرة اقامة العرس لعقل ، قالت الحاجة ” أم عالية عذبة ” شقيقة عقل  : ” شقيقي عقل انسان طيب عاش طوال عمره دون أن يؤذي أحدا ، وهو كما يعلم كل الناس يشارك بكل الاعراس وبيوت العزاء “.

واستطردت الحاجة ” ام عالية ” تقول : ” عقل يقيم عندي منذ نحو 25 عاما منذ توفي والدي ووالدتي رحمهما الله ، ولطالما طلب أن نقيم حفل زفاف له ، ومنذ عشر سنوات وهو يلح علينا بهذا الطلب ، وقد أخذت على نفسي عهدا أن أقيم له فرحا من باب ادخال السعادة الى قلبه ، وقد فوجئت بتشجيع الكثيرين لي لهذه الفكرة وتحمسهم ، حيث وجدت من بادر للتبرع بمستلزمات حفل الزفاف ، على الرغم من اننا لم نطلب شيئا كهذا ، لكن الناس لا زال الخير فيهم ” .

” كلي أمل أن يشاركنا أبناء قلنسوة فرحة عقل ”

وتابعت الحاجة ” ام عالية ” : ” يشهد الله أنني ما أردت بهذه الخطوة الا اسعاد قلب انسان طيب ، يشعر كما نشعر جميعا ، ويتألم كما نتألم ، وله الحق أن يفرح ، وتعهدت أن اقيم له حفل زفاف كسائر العرسان من ” زفة ” و ” سهرة ” في قاعة البرج للأفراح في قلنسوة ، وكلي أمل أن يشاركنا أبناء قلنسوة فرحة عقل “.

 


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.