||


البلد- اخبار محلية         الصورة للتوضيح فقط


قدّمت النيابة العامة لائحة اتهام في محكمة الصلح في ريشون لتسيون ضد رومان بدلفاييف تتّهمه فيها بالتسبّب بوفاة طفلة بسبب الإهمال ومحاولة تشويش المجريات القضائيّة .

وحسب لائحة الاتهام فانّ المتهم وهو زوج والدة الطفلة المرحومة التي كانت تبلغ العامين والنصف كان قد أقلّها في شهر 2014 – 12 بالسيارة في شوارع ريشون لتسيون وأجلسها في المقعد الخلفي وليس في مقعد مخصّص للأطفال وخلال السفر كانت الطفلة المرحومة تتحرّكت بشكل حر في السيارة وحتّى أنّها وقفت داخل السيّارة خلال سفرها وحاولت اللعب بالأبواب والشبابيك” .

وتتابع لائحة التّهام أنّه وفي تاريخ 05.12.2014 أقلّ المتهم الطفلة في المقعد الخلفي دون أن تجلس في مقعد مخصّص لجيلها وشقيقتها التي جلست بجانبه وهي لم تتعدّ الثامنة من العمر باتّجاه مفترق بيت دغان في سيّارة ليست مرّخّصة وغير مؤمّنة بتأمين الزامي وعند الوصول الى المفترق وانعطافه نحو اليسار انفتح الباب الخلفي للسيّارة وطارت الطفلة منها الى الشارع حيث صدمتها سيّارة مسافرة على الشارع في نفس الوقت لتلقلى الطفلة حتفها على الفور.

هذا وقد حكمت القاضية شيرلي ديكل نافيه على المتهم بالحبس 14 شهرا ودفع غرامة 5 ألاف شيكل ودفع تعويض للأم بمبلغ 30 ألف شيكل وسحب رخصة القيادة منه لمدّة 8 سنوات.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.