خلال ساعات نهار الأربعاء، يكون الطقس حاراً خماسينياً، مُغبراً في النصف الثاني من النهار في جنوب ووسط البلاد، وتكون السماء غائمة.

وتكون الفرصة نهاراً مُهيأة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار، في أجزاء متفرقة من البلاد.

وفي ساعات المساء والليل، وخاصة ساعات الليل المتأخرة، يتزايد تأثير الاضطراب الجوي، وعليه، تشتد حدة الزخات المطرية، يصحبها حدوث بعض العواصف الرعدية المتفرقة، ويحذر من تشكل السيول.

اما يوم بعد غدٍ الخميس، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس دافئاً، وتكون السماء غالباً غائمة بسحب على ارتفاعات مختلفة.

ويُتوقع تساقط الأمطار في أجزاء واسعة من البلاد، يتخللها زخات غزيرة وحبات من البَرَد، مع حدوث العواصف الرعدية أحياناً، ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والاودية.

و من المتوقع ان تتركز الأمطار في الفترة الزمنية الممتدة ما بين ساعات الفجر وحتى ساعات الظهيرة، تضعف وتتوقف تدريجياً خلال النصف الثاني من اليوم.

و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم الجُمعة المُقبل، ويميل الطقس للبرودة وتنشط الرياح، ويحتمل تساقط زخات متفرقة من المطر في مناطق محدودة.

اما يوم السبت تنخفض درجات الحرارة بصورة اضافية لتصبح دون معدلاتها العامة، وتكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً.

هذا والله تعالى اعلى واعلم