||


البلد- اخبار محلية


أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع البلد، مساء اليوم أنّ:”طاقم الإسعاف قدّم العلاج الطبي ومحاولات انعاش طفل (5 سنوات)، والذي عُثر عليه داخل سيارة مغلقة، على ما يبدو مكث فيها لساعات طويلة، في النقب وقد تمّت إحالته لنقطة التقاء مع الطواقم الطبية على شارع 25 قرب مفرق نفاطيم. هذا، وتمّ نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا بحالة حرجة”، وفقًا للبيان. 

وقال المضمد الكبير في نجمة داوود الحمراء، ياسر أبو رجيلة، والذي وصل إلى المكان:”عند وصولنا رأينًا طفلًا يبلغ من العمر نحو 5 سنوات، وكان غائبًا عن الوعي وبدون تنفس ونبض، ويعاني من إصابات صعبة في جسمه نتيجة الحر الشديد. وقد قدّمنا له العلاج الطبيّ المتقدّم ومن ثم نقلناه إلى مستشفى سوروكا بحالة حرجة وسط إجراء عمليات إنعاش له”، كما قال. 

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” مساء الخميس في النقب ومع وصول طفل في نحو الخامسة من عمره سكان احدى ضواحي شقيب السلام للعلاج بمستشفى سوروكا في بئر السبع وهو بحالة حرجة الناتجه وعلى ما يبدو اوليا عن نسيانه في سيارة مع العثور عليه من قبل والديه وتحويله للمستشفى شرعت الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد “. 

لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة الطفل – للفقيد الرحمة ولوالدية وعائلته بالغ الصبر والسلوان 

هذا وتوصلت الشرطة لاحقا لميدان الواقعة في ضواحي شقيب السلام وبحيث تبين ان الطفل كان وعلى ما يبدو في صندوق السيارة الخلفي مع العثور علية من قبل اسرته التي سارعت وحولته للمستشفى والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.