||


البلد-اخبار محلية


اسفر حادث طرق مروع وانقلاب سيارة تجارية على شارع 98 قرب مفرق حيسيفين في الجولان , ظهر اليوم الاثنين عن مصرع الحاج يوسف غنايم (73 عاما) والحاجة خلدية خلايلة (69 عاما) من سخنين واصابة اخرين من سخنين ووادي سلامة باصابات متفاوته .

واستنفرت طواقم الاطفاء والاسعاف الى مكان الحادث وعملت على تخليص العالقين ونقلهم للمستشفى , فيما تم اقرار وفاة شخصين متأثرين بجراحهما .من جهتها وصلت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – ظهيرة اليوم الاثنين بالشمال على شارع رقم 98 قرب مفترق حيسبين ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات ذاتي تخلله انقلاب سيارة نقل ركاب وذلك لفقدان سائقها السيطرة على القيادة لسبب لم يجزم بخصوصة بعد مسفرا الحادث عن مصرع شخصين وايضا اصابة 4 اشخاص متوسطا عكفت طواقم الاسعافات على احالتهم للعلاج بالمستشفيات بينما تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

وأفادنا كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء القطرية ان طواقم الاطفاء والانقاذ من الجليل والجولان تمكنت من تخليص عدد من العالقين , اثنان منهم فارقا الحياة قبل تخليصهما واثنين وصفت حالتهما بالخطيرة وثلاثة بالطفيفة.

 




تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.