[x]
kkk
[x]
kkk
||

موقع البلد:- منذ بداية عام 2016 لقي 98 شخصا مصرعهم من المجتمع العربي بحوادث طرق, وفقا للبيانات الصادرة عن جمعية أور يروك واستنادا الى معطيات السلطة الوطنية للأمان والسلامة على الطرق.  مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي , حيث لقي خلالها 87 شخصا مصرعهم من الوسط العربي , ويمكننا أن نرى أنه طرأ ارتفاع ملحوظ في عدد القتلى بنسبة 13%.  

في الأسبوع الفائت لقي شخصان مصرعهم في حوادث السير القاتلة على الطرقات في اسرائيل, ولم  يكن من بين هؤلاء القتلى في حوادث الطرق أي من الأشخاص من المجتمع العربي هذا الأسبوع. 

منذ بداية عام 2016 وحتى تاريخ 13. 11. 16 , لقي 325  شخصا مصرعهم في حوادث السير القاتلة  أي زيادة بنسبة 6% من عدد قتلى حوادث الطرق خلال الفترة نفسها من العام الماضي, حيث قتل خلالها 308 شخصا. فضلا عن المجتمع اليهودي حيث طرأ ارتفاع مثير للقلق في معدل عدد الوفيات في حوادث السير القاتلة أي بنسبة 4%: فقد لقي 209 شخصا مصرعهم من المجتمع اليهودي منذ بداية عام 2016, أي ثمانية وفيات أكثر مقارنة مع نفس الفترة من عام 2015. 

منذ بداية عام 2016 وقع 282 حوادث سير قاتلة (وكل حادث يشمل وفاة شخص واحد على الأقل), أي أكثر  بخمسة حوادث سير قاتلة  بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي, أي زيادة بنسبة 2% .

 


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.