||


البلد اخبار محلية


يوم امس الاول لقيت الفتاة الطالبة ندى ابداح (16 عاما) مصرعها في حادث دهس وهرب، ذلك عندما كانت في طريق عودتها هي وصديقاتها من افطار رمضاني لدى صديقة لهن تسكن في حي الحليصة.

قبل نصف عام توفيت صديقتها الفتاة جواهر شتية بعد ان وقعت من علو، وكتبت المرحومة نداء ابداح كلمات مؤثرة وحزينة جدا، التي من خلالها عبرت عن اسفها لفقدان صديقتها

“جواهر، بدي احكي شوي عن روحك الطاهرة..
هاي بنت اطهر من روحها مفش! هاي البنت جوهرة، طموحة بسسسيطة وكتير كتير مثااابرة ومتواضعة..
عن تجربتي معها كصاحبه الها ك بنت صفهاا؟ انا بعرف منيح شو هي، وبعرف انو صصصعب كتير نلقى بنات هيك، بتخاف ربها وبتعرف حدودها منيح💘..
الله يرحمك يا صاحبتي، الله يفغرلك ذنوبك ويزيدلك حسناتك ويعفى عنك💕..
رح تضلك عايشة جواتنا.. رح نضل نتذكر هالضحكة البريئةةة وحسن الفهم والذكاا والرقي اللي انت كنتي فيه..
حبيبتي انت، الله فوقناا وشايف وحاسس وسامع كلشي عم بصير.. والله يمهل ولا يهمل
.. الله فوقنا وهياكي صرتي عندو؛/
الله رح يحقق كلشي.. ورح يبين الحق وكل غلطان رح يتحاسب.. خبر موتك اجا متل صاعقة وشكّل صدمة كتير كبيرة النا😪.. خلانا نحس بوجع واختلفت طريقة تعبيرنا عن الحزن كتير.. بس كلنا زعلنا لانو فقعدناكي.. جوهرتنا😪..
اساسا انا مصدقتش مكنتش مصدقة الا تنو شفتك اليوم قدامي بالكفن😔!
الله يصبرنا ويصبر اهلك ع فراقك.. الحمدلله دائما وابدا، الله يجعل قبرك روضة من رياض للجنة🍃
بس حبيبتي.. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويغفرلك ما قدمتي وما اخرتي وصدقيني الله اعلم وهم لا يعلمون💚..
خلص صرتي ب امانة الله وفش اعتراض على قضاء الله وقدره.. واللي علينا انو مننساكيش ونضل ندعيلك بالرحمة والمغفرة دايما🍃..
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
“انا لله وانا اليه راجعون”
#يا_ايتها_النفس_المطمئنة_ارجعي_الى_ربك_راضية_مرضية_فأدخلي_في_عبادي_وادخلي_جنتي
6/8/2001👇💚
14/11/2016 🍃💔..
#من_التراب_وإلى_التراب_تعود“.

المشتبه بدهس الفتاة ندى ابداح: سيارتي تعرضت للسرقة ولم أدهس المرحومة

اعتقلت قوات الشرطة ظهر أمس الأربعاء مشتبها (67 عامًا) من حيفا من الوسط اليهودي بدهس الفتاة ندى ابداح (16 عامًا) من حيفا الأمر الذي أسفر عن وفاتها، حيث قام المشتبه بدهس الفتاة وفرّ هاربًا من المكان، هذا وتوصل افراد الشرطة الى سائق السيارة الذي لم يسلّم نفسه للشرطة وقاموا باعتقاله بعد أن تم ضبط سيارته في موقف قريب لسوق تلبيوت في المدينة.

وأفاد موقع واينت العبري أنه “سيتم اليوم النظر بطلب تمديد اعتقال السائق، وقال المحامي الذي يمثّل المشتبه أن موكله يعاني من مشاكل صحية، وأنه تعاون مع افراد الشرطة خلال التحقيق معه وأدلى بجميع تفاصيل القضية”.

وقال علي ابداح والد الضحية: “ابنتي ندى هي البنت الصغيرة في العائلة وكانت من الطلبات المجتهدات. بالأمس تمت دعوتها هي وصديقاتها من نفس الصف لوجبة افطار رمضاني لدى صديقتهن في حي الحليصة، وعندما قطعت الشارع مر سائق كان يقود بسرعة جنونية ودهس ابنتي حتى طارت 20 مترا على الاقل وهرب من المكان”. ثم قال الوالد: “مع الأسف الشديد السائق لم يتوقف، ونحن نطالبه بتسليم نفسه فورا لا سيما أنّ مثل هذا السائق يجب ان لا يقود مرة اخرى ومن المفروض سحب رخصة قيادته إلى الأبد”.

وواصل الوالد حديثه قائلا: “نكاد لا نستوعب بأنّنا فقدنا ابنتنا الغالية التي كنا نعتبرها زهرة البيت، وآمل ان يلهمنا الله الصبر والسلوان، كما واناشد السائقين الحذر في الطرقات والقيادة بصورة هادئة وقانونية حتى لا تتكرر مثل هذه الكوارث”.

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: “استمرارا للتحقيقات التي تجريها الشرطة في حادث الطرقات “ضرب وهرب” الذي حصل مساء اول البارحة الثلاثاء في حيفا شارع ابن جبيرول وتخلله دهس سيارة لفتاة عربية سكان حيفا في نحو عمر 16 عاما عابرة طريق على ما يبدو على ممر للمشاة مما اصابها بحالة حرجة أحيلت على أثرها للعلاج في المستشفى حيث اعلن لاحقا عن وفاتها هناك وسط هرب السائق الضالع وتوصل الشرطة خلال تحقيقاتها المتشعبة والحثيثة وفي ساعات ظهيرة نهار البارحة الاربعاء الى اعتقال السائق الضالع 65 عاما من الوسط اليهودي سكان حيفا وايضا ضبط سيارته الضالعة المشتبهة، تم اليوم الخميس غيابيا مع تعذر حضور المشتبه جلسة التداول في المحكمة بخصوصه عقب وعكة صحية ألمت فيه وما زال يرقد في اعقابها على سرير الاشراف والعلاج في المستشفى ، تمديد فترة اعتقال المشتبه لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات. أضف، تم اصدار قرار بحظر نشر بينات هويته الشخصية”، وفقا للبيان.

 

 


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.