||

شارك نواب القائمة المشتركة بجلسة عمل في بلدية الطيبة، وكان في استقبالهم رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة وأعضاء البلدية ومديري الأقسام. وقد شارك عن المشتركة النواب أيمن عودة، مسعود غنايم، جمال زحالقة، أحمد الطيبي، عبد الحكيم حاج يحيى، حنين زعبي، أسامة السعدي وعبد الله ابو معروف.
عرض رئيس البلدية الوضعية القائمة في مدينة الطيبة، وأشار الى أن الطيبة تعاني حتى اليوم من تأثيرات اللجان المعينة التي كانت تدير شؤون البلدة في الاعوام الماضية، وأكّد مصاروة أنهم في البلدية يعملون حتى اليوم من أجل التجسير على الفجوة التي نتجت على مدار السنوات.

 

تطرق مصاروة الى قضية التخطيط والبناء والخرائط الهيكلية، مؤكدًا أن قضية الأرض والمسكن هي القضية الأهم لكل المجتمع العربي وأن مدينة الطيبة تعاني من هذا الموضوع ومن خطر هدم البيوت.مدير عام البلدية سامي تلاوي تحدّث عن قضايا عينية في البلدة وطالب القائمة المشتركة بالاستمرار بالعمل والمتابعة مع البلدية من أجل تحصيل حقوق المواطنين.

نواب المشتركة بدورهم أكّدوا أنهم يقومون بهذه الجولات من أجل متابعة القضايا عن كثب، وأن هدف الزيارات للبلدات العربية هو حمل قضايا البلدة ومتابعتها برلمانيًا وعلى مستوى الوزارات.

 

وأشار النواب أن للطيبة نائبين في المشتركة الطيبي وحاج يحيى، وهما على إطلاع تام بقضايا البلدة، وما ستثمر عنه هذه الزيارة هو استمرار عمل المشتركة مع البلدية من أجل إحقاق حقوق هذه المدينة العريقة.كما قام النواب بجولة ميدانية في المدينة، للاطلاع عن قرب على قضايا مثل الشوارع في البلدة، الخرائط الهيكلية والمشاريع المستقبلية. وقام بجولة ميدانية مع رئيس البلدية في مناطق مختلفه من المدينة.وأكّد النواب في نهاية الزيارة على أهمية هذه الجولات في البلدات العربية وعلى استمرار العمل مع السلطات المحلية من أجل تطوير بلداتنا وتحصيل حقوق المجتمع العربي.

 

 


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.