||


موقع البلد ام الفحم


وصل الى موقع “البلد” بيان صادر عن الهيئة الفحماوية لحفظ السلم الأهلي، وجاء فيه ما يلي: ” اهلنا الاحباب في مدينتنا الحبيبة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نضع بين يدي اهلنا الكرام في مدينتنا الحبيبة حراك لجنة السلم الاهلي الفحماوية خلال الايام الاخيرة لمتابعة الاحداث المؤلمة الاخيرة والتي نتج عنها اصابة ثلاثة من الاخوة والذين نسال الله ان يشفيهم جميعا.
قد قام اعضاء لجنة السلم الاهلي بالتواصل على مدار الايام الماضية مع جميع اطراف النزاع ومع الاخوة اهل المتضررين والمصابين ..وقد تم الاستماع اليهم من خلال سرد المشهد المؤلم صبيحة ذلك اليوم من الاعتداء .
وقد قام اعضاء اللجنة بجولات واتصالات مكثفه خلال الايام الماضية، وبتوفيق الله تعالى فقد كان التجاوب من الجميع طيبا ومباركا، حيث تم اقرار الخطوات التالية:
1. يتعهد جميع الاطراف بالحفاظ على عهدهم مع الله ومع اللجنة بضبط النفس والابتعاد عما يؤدي الى الاثارة باي وجه من الوجوة، والمحافظة على عهدهم باعطاء عهد الامن والسلامة للجميع.
2. جميع الاطراف تفوض لجنة السلم الاهلي الفحماوية والتي تمثل اهالي ام الفحم جميعا تفويضا كاملا، ويتعهد الجميع بالالتزام بقرارات اللجنة.
3. لجنة السلم الاهلي الفحماوية تعتبر نفسها في انعقاد دائم لمتابعة هذه القضية، والجميع يدعو الله لجميع الجرحى بالشفاء العاجل.
واللجنة تؤكد على اهمية ضبط الالسن وتفويت الفرصه على من يريد العبث بسلمنا الاهلي الفحماوي الاصيل”.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.