||

موقع البلد

قدّم فريق شبيبة ابناء زلفة، يوم امس، اوراقه بشكل رسمي للاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم. وكان يجب على الفريق ان يتقدّم باوراقه رسمياً في مرحلة مبكّرة الا انه تأخّر بذلك.

وتستعّد شبيبة زلفة في هذه الأيام لافتتاح الموسم الكروي الوشيك.

وقامت ادارة الشبيبة بجلب بعض اللاعبين لصفوف الفريق، بهدف سدّ الثغرات وإغلاقها بشكل محكم، على ان يستطيع الفريق المنافسة على بطاقة الارتقاء والصعود.

وتعكف الشبيبة على التعاقد مع اخرى عدد من اللاعبين بهدف تعزيز ثقة اللاعبين اكثر بالكادر الاداري و تلعب شبيبة زلفة المباراة الاولى بالدوري في اليوم الرابع والعشرين من شهر أيلول المقبل.

يجدر بالذكر ان شبيبة زلفة تطمح الى الصعود والارتقاء عاليا لرفع اسم زلفة عاليا في عالم كرة القدم.

لن نخوض مباريات الكاس

عضو ادارة ابناء زلفة – نبيل إمارة، قال :” بداية ابارك لشباب زلفة ونحن انتظرنا قيام ملعب التدريبات من اجل انشاء فريق الشبيبة”.

وعن هدف الفريق، يقول نبيل إمارة : “هدفنا تجهيز لاعبين للسنوات القادمة والعمل على وجود انشطة لتفريغ طاقات الاجيال القادمة ومحاولة ابعادهم عن العنف عن طريق الرياضه”.
واشار الى ان:” الفريق لن يخوض مباريات الكاس بسبب تسجيله متاخر في سجلات الدوري”.
وعن اذا تم التعاقد مع مدرَّب، يقول إمارة :” حتى الان لا زلنا نبحث عن مدرَّب وان شاء الله خلال الاسبوع القادم سيتم تعيين مدرَّب والتعاقد معه”.
واستطرد حديثه قائلا:” بالنسبة لفريق الكبار فنحن انهينا الموسم المنصرم في المرتبة الرابعة وستكون لنا اول مباراة كأس في العاشر من أيلول ضد طيرة الكرمل”.
ووجّه امارة رسالة لاهالي زلفة, يقول فيها :”نبارك، نهنئ ونرحب ونامل التوفيق للشبيبة، الاجيال القادمه .نتمنى ونتضرع لنبذ العنف عن طريق الرياضه ونطلب دعم الاهالي المعنوي والمادي والتوفيق على الله دائما”.


تفضل بالرد

عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشرة.